برلمانية تجمعية لـRue20 : مسيرة العيون إنتفاضة شعبية في وجه إرهاب مرتزقة البوليساريو

زنقة20| العيون

قالت ليلى داهي نائبة برلمانية عن جهة العيون الساقية الحمراء ورئيسة تجمع الشباب بالبرلمان الإفريقي انها شاركت المسيرة المنددة للأعمال العدائية التي قامت بها ميليشيات البوليساريو في حق ساكنة مدينة السمارة للتعبير عن إستنكارها لهذا العمل الإرهابي الذي يرفضه الشعب المغربي وكل شعوب العالم.

ليلى داهي إعتبرت في تصريح خصت به موقع Rue20 ،ان ما أقدمت عليه ميليشات البوليساريو السبت الماضي وفي غفلة من الجميع هو عمل جبان ودنيء ويضرب كل المواثيق الدولية مبرزة في الآن نفسه أنها جريمة متكاملة الأركان.

إلى ذلك أكدت الشابة التجمعية ليلى داهي أن مسيرة يوم الأحد التي خرجت بكل أطياف المجتمع المغربي بجهة العيون الساقية الحمراء هي دليل آخر على تلاحم ساكنة الأقاليم الجنوبية خلف جلالة الملك محمد السادس نصره الله ورفضها القاطع المساس بوحدتنا الترابية.

وكانت أقاليم جهة العيون الساقية الحمراء قد خرجت امس الأحد 5 نونبر الجاري في مسيرات غاضبة حضرها الآلاف ينددون من خلالها بالعمل الإجرامي التي نفذته جبهة البوليساريو الإنفصالية في حق ساكنة مدينة السمارة واسفرت عن مقتل شهيد واصابة ثلاث جرحى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد