البطولة الإحترافية. التعادل سيد الموقف في مبارتي مولودية وجدة ضد آسفي وإتحاد طنجة ضد المغرب الفاسي

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق مولودية وجدة مع ضيفه أولمبيك آسفي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وكان مولودية وجدة سباقا للتسجيل عن طريق يوسف ميشط (د 15 ضد مرماه)، فيما أدرك هدف التعادل لأولمبيك آسفي سهيل يشو (د 90 + 6 ض ج).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق أولمبيك آسفي إلى المركز التاسع بتسع نقاط، فيما ظل فريق المولودية الوجدية في المركز الأخير بثلاث نقاط.

كما تعادل فريق إتحاد طنجة مع ضيفه المغرب الفاسي بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد ، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان ، برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل هدفي المغرب الفاسي محسن بوريكة (د 36 و50 )، فيما وقع هدفي إتحاد طنجة إسماعيل خافي (د 38) ، والحادجي كاني ماديكي (د 78) .

وعقب هذه النتيجة، ارتقى المغرب الفاسي إلى المركز الثالث إلى جانب المغرب التطواني والفتح الرياضي برصيد 14 نقطة، فيما ظل إتحاد طنجة في المركز ال 13 ب 6 نقاط .

ويتواصل برنامج اليوم من البطولة بإجراء مباراة مولودية وجدة ضد أولمبيك آسفي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد