إسدال الستار على نهائيات النسخة الثانية من “أبطال الحي” في كرة القدم ببنسليمان

زنقة 20 . الرباط

أسدل الستار أمس الأحد بمدينة بنسليمان على نهائيات النسخة الثانية من البرنامج الوطني “أبطال الحي” في كرة القدم، المنظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، بحضور لحسن سكوري، وزير الشباب والرياضة و مصطفى المعزة، عامل إقليم بنسليمان وكذا شخصيات رياضية و مدنية وعسكرية.

mad

و عرفت الدورة الثانية من هذا البرنامج مشاركة 50.000 طفلة وطفل من الأحياء ومن العالم القروي شاركوا في المباريات الإقصائية بكل جهات المملكة بتأطير من المديريات الإقليمية للوزارة.

ويهدف هذا البرنامج الذي يدخل في إطار العمل المباشر للوزارة إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية للأطفال من 10 إلى 14 سنة ، خاصة أولئك الذين لا ينتمون إلى الجمعيات والأندية والمدارس الرياضية بغية التنقيب على المواهب الرياضية الشابة وتأطيرها ومصاحبتها لتيسير انخراطها داخل هذه الجمعيات الرياضية.

madd

وقد مرت جميع المباريات في أجواء من المتعة والتنافس الشريف بين الفرق المتبارية، أبان خلالها اللاعبون واللاعبات عن مهارات عالية وتقنيات متميزة في مجال كرة القدم.

وفي ختام هذه المنافسات، أشرف وزير الرياضة و عامل إقليم بنسليمان رفقة الشخصيات الحاضرة على تسليم الميداليات والكؤوس على الفرق المتوجة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد