عصابة البوليساريو تطلق تهديدات بشن هجمات إرهابية داخل التراب المغربي

زنقة 20 ا الرباط

هدد موالون للتنظيم الإرهابي “جبهة البوليساريو” ساكنة جماعة المحبس معلنيين أنهم بصدد القيام بعمليات إرهابية مماثلة لتفجيرات السمارة بالجماعة التي تستعد لتنظيم مهرجان وطني للإحتفال بالذكرى 48 للمسيرة الخضراء.

ونشر أحد الموالين للتنظيم الإنفصالي بأن ميليشيات البوليساريو لازالت في جعبتها الكثير وتستعد للقيام بعمليات عسكرية خاصة، وأن منطقة المحبس أقرب للحدود الترابية مع تندوف.

الإنفصاليون نشروا على صفحاتهم بوسائل التواصل الإجتماعي إعلان للمهرجان الوطني للمسيرة الخضراء المقرر تنظيمه بمدينة المحبس بجهة كلميم نهاية الأسبوع الجاري، مؤكدين أنهم عازمون على نسف المهرجان عبر عمليات إجرامية جديدة كما زقع بالضبط بمدينة السمارة.

وتأتي هذه المستجدات مباشرة بعد إنتصار مجلس الامن الدولي للمغرب من خلال تمديد مهمة بعثة المينورسو بالصحراء المغربية ودعم العملية السياسية على ضوء المبادرة المغربية المتعلقة بمقترح الحكم الذاتي كحل نهائي،وواقعي وجدي لإنهاء هذا الصراع المفتعل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد