بالفيديو : ‘شباط’ يصف ‘بنعبد الله’ بـ’السكايري المحشش’

0

زنقة 20 . الرباط

فتح “حميد شباط” الأمين العام لحزب “الاستقلا”، النار على رئيس الحكومة والأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، واصفا ً اياه بـ”الكذاب”.

و واصل “شباط”، هجومه على وزراء “بنكيران”، حيث خصص “شباط” حيزاً لكل من وزيري التشغيل “عبد السلام الصديقي” و وزير الاسكان وسياسة المدينة “نبيل بنعبد الله”.

و أطلق “شباط” النار على “بنعبد الله”، واصفاً اياه بـ”السكايري المحشش”، كما نقلت “الأخبار” في عددها ليوم غد الثلاثاء.

و أطلق “شباط” وصفه على “بنعبد الله” دون تسميته، لكن ضمنياً حين قال أنه يجب “سن مشروع قانون لمراقبة السلامة النفسية والعقلية للسياسيين ممن يمر بالبرامج الحوارية لكي لا يمروا وهم سُكارى أو محششين”.

وكان “شباط” يتحدث في تجمع خطابي، حول الاستفزاز الدي عمد اليه “بنعبد الله” خلال برنامج “90 دقيقة للاقناع”، حيث سُئلَ عن “حميد شباط”.

و نَعَت “شباط” ، “نبيل بنعبد الله” بـ”عراب العدالةوالتنمية والناطق باسمها، الدي قَلَب مفاهيم الشيوعية بحسب هواه”.

و هدد “شباط” بنشر ما قال أنها “فضائح الوزير بنعبد الله” قريباً.

و هاجم “شباط” الوزير “عبد السلام الصديقي”، بعدما أداع شريط فيديو أمام مئات من أنصاره بفاس، يتحدث فيه الوزير بطريقة غريبة عن المغاربة، بكونه “يرعاهم”.

الفيديو الذي عرضه شباط يقول فيه الوزير أنه اشتغل “سارحا للبهايم” في صغره وأنه الآن “يسرح بنادم” وهو أمر وقف عنده شباط واعتبره إهانة ما بعدها إهانة للمغاربة.

http://www.youtube.com/watch?v=jthkteyMgag

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد