أحزاب الأغلبية تتفق على دعم مرشح الأحرار لنيل منصب النائب العاشر لعمدة طنجة

زنقة 20 ا طنجة

أعلنت أحزاب التحالف الرباعي المسير لمجلس جماعة طنجة؛ مساء الاثنين، عن اتفاق لدعم مرشح عن حزب التجمع الوطني للأحرار؛ لشغل منصب نائب العمدة الشاغر منذ اكثر من سنتين.

وجاء في بلاغ مشترك أصدره كل من التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال والاتحاد الدستوري، في أعقاب اجتماع خصص “لدراسة وتقييم العمل التنسيقي المشترك داخل المجالس المنتخبة”أنه تم “الإتفاق على ضرورة الالتزام وتقوية التحالف على مستوى المقاطعات الثلاثة التي يسيرها التحالف المذكور لمدينة طنجة.”

كما تم أيضا “الاتفاق على عقد اجتماعات تنسيقية بصفة مستمرة لتقوية التعاون ومعالجة مختلف المشاكل والقضايا الطارئة المتعلقة بتدبير المجالس.”؛ بحسب نفس المصدر.

كما أكدت الاحزاب الأربعة؛ ضمن نفس البلاغ “على ضرورة مواصلة الالتزام بمضامين البيان الذي وقعته الأحزاب الأربعة بمدينة طنجة غداة إعلان نتائج مختلف الاستحقاقات الانتخابية، وتشكيل المجالس المنتخبة؛ والحرص على إنجاح هذا التحالف ومعالجة القضايا المشتركة في إطار عمل المؤسسات الحزبية بالحوار والتشاور وإحكام التنسيق الحزبي.”.

وستعرف أشغال الجلسة الثانية دورة أكتوبر العادية لمجلس مدينة طنجة؛ عملية انتخاب النائب الرابع للعمدة؛ وهو المنصب الذي كان يشغله محمد الحميدي عن حزب الأصالة والمعاصرة؛ رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد