المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا لسير القطارات بمناسبة عيد الفطر

زنقة 20 . الرباط

بمناسبة حلول عيد الفطر الذي يعرف حركة دؤوبة للمسافرين، وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا خاصا لسير القطارات من الجمعة 01 إلى الأحد 10 يوليوز 2016 بهدف تأمين سفر زبنائه في أحسن ظروف الراحة والأمان.

و يشمل هذا البرنامج أيضا تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة الحديدية : الدار البيضاء – الرباط – فاس – مراكش – طنجة – وجدة – الناظور وتكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات، لتسهيل عملية بيع التذاكر وكذلك ارشاد المسافرين.

كم تم تسهيل اقتناء التذاكر تفاديا للانتظار و تعزيز عدد شبابيك التذاكر بالمحطات إضافةً لتسهيل عملية الولوج إلى الأرصفة والقطارات بالمحطات و توفر الموزعين الآليين للتذاكر،و اقتناء التذاكر عبر موقع الببع : www.oncf-voyages.ma .

كما وفر المكتب السككي أعوان بالمحطات وعلى متن القطارات من أجل استقبال وإرشاد المسافرين،و تسهيل الولوج إلى الأرصفة والقطارات.

كما وضع مصلحة الإرشادات في خدمة المسافرين بدون انقطاع و مركز الاتصالات الهاتفية قطاري : 40 30 20 90 08 (2.88 درهم للدقيقة مع احتساب الرسوم( – مواقعنا على الانترنت : www.oncf-voyages.ma/www.oncf.ma oncfpageofficielle/ oncfofficiel / #ONCFDIRECT. oncf_maroc – مواقع التواصل الاجتماعي .

كما تم تعزيز شرطة القطار من أجل ضمان الأمن و سلامة المسافرين بالمحطات و على متن القطارات عروض تجارية للسفر بأثمنة أقل تخص جميع شرائح المسافرين.

وبغية تفادي الاكتظاظ التي تعرفه مثل هذه المناسبة، دعى المكتب زبناءه الكرام إلى الاستعلام مسبقا عن مواقيت السفر و اقتناء تذاكر الذهاب والإياب، مسبقا قبل تاريخ السفر و امتطاء القطارات المشار إليها في التذكرة.

وسيتم يوم عيد الفطر تقليص عدد القطارات، المرجو الاستعلام بشبابيك المحطات أو مركز الاتصالات الهاتفية قطاري أو موقعنا على الأنترنت ww.oncf.ma.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد