اليمين الفرنسي يهاجم بنزيما بعد نشر صورته بالزي السعودي (فيديو)

زنقة 20 | وكالات

يواصل اليمين المتطرف في فرنسا استهداف وانتقاد كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي، حيث صدرت اتهامات جديدة من أحد أعضائه بحق اللاعب بأنه “موالٍ للفكر الإسلامي”.

وكان بنزيما قد رفع دعوى قضائية في ماي 2022 ضد السياسي الفرنسي من اليمين المتطرف داميان ريو، العضو في حزب “إريك زمور”، بداعي التشهير بعد أن اتهمه الثاني “بالإرهاب” عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث تطورات هذا الملف سار غوردان بارديلا المساعد الأول لمارين لوبان رئيسة حزب الجبهة الوطنية اليميني على خطى ريو ووجه اتهامات لمهاجم اتحاد جدة بأنه “صديق للفكر الإسلامي”.

وقال بارديلا في تصريحات أبرزتها شبكة BFMtv الفرنسية: “يجب أن نميّز بين وظيفة الفرد وأفكاره، لقد كان بنزيما أحد أفضل لاعبي كرة القدم في فرنسا لكنه يدعم الإسلاميين”.

وجاءت هذه الكلمات بعد الصورة التي نشرها بنزيما عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام” ظهر فيها بالثوب السعودي وإلى جانبه علم المملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد