مدرب منتخب الأرجنتين للصالات : المغرب لديه منتخب عالمي أرعبنا بفنيات لاعبيه لا تفاجؤوا إذا توجوا بكأس العالم

زنقة 20. الرباط

قال مـدرب منتخب الارجنـتين داخل الصالات، ماتياس لوشيوس، أن منتخب بلاده واجه ودياً منتخباً من طراز عالمي، هو المغرب.

وأضاف مدرب منتخب الطانغو، في تصريحات صحافية عقب خسارة منتخب بلاده أمام أسود الأطلس بسبعة مقابل لاشيء “المنتخب الـمغربي قوي جداً، شخصياً لم أستـوعب أن هـذا المنتخـب أصبح بهذه القوة، لقد أدخل في قلوبنا الرعب”.

و شدد مدرب المنتخب الأرجنتيني المصنف الخامس عالمياً، على أن الجميع لن يتفاجأ في حال تتويج هذا المنتخب بكأس العالم، مصيفاً بالقول : “هنيئاً للمغرب بهذا المنتخب، لقد أصبح لديهم منتخـب عالمي يفتـخرون به ولا نستـغرب اذا رأيناهم أبطالاً لكأس الـعالم القادمة”.

وكان  المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قد فاز بنتيجة سبعة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة الودية التي جمعته مساء اليوم الخميس بالمنتخب الأرجنتيني بالمعمورة.

وسجل أهداف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في لقاء اليوم، على التوالي، كل من إسماعيل امزال ( هدفان)، عثمان بومزو، سفيان المسرار، إدريس الرايس فني ، سفيان الشعراوي وعبد الكريم انبية .

وتدخل هذه المباراة، التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، في اطار استعداد النخبة الوطنية للاستحقاقات المقبلة.

جدير بالذكر، أن دولة أوزبكستان ستحتضن مونديال الصالات عام 2024، حيث سيشارك المنتخب الوطني المغربي المصنف 8 في العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد