ماركا : ابراهيم دياز يميل أكثر نحو تمثيل المغرب

زنقة 20 . متابعة

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نجم ريال مدريد إبراهيم دياز (24 عاماً)، يميل أكثر وأكثر نحو تمثيل المنتخب المغربي، في ظل استمرار تجاهله من المنتخب الإسباني، وامتداد انتظاره منذ سنوات، محافظاً حتى الآن على إمكانية تمثيل بلد مولده ونشأته إسبانيا، لكن دون استبعاد أبداً قبول دعوة المنتخب المغربي بلد أجداده في وقتٍ قريب.

وواصل دي لا فوينتي مدرب اسبانيا ، تجاهل إبراهيم دياز، لم يقم باستدعائه حتى في أفضل مستوياته الموسم الماضي عندما وصل مع ميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولم يأخذه في الاعتبار الآن، حيث لا يزال يكافح كبديل في ريال مدريد.

في هذه الأثناء، في المغرب، يواصلون الإصرار، ولديهم هدف واضح: أن يمثل أسود الأطلس رابع العالم في مونديال قطر 2022، بكأس أمم أفريقيا 2024 المقبلة، والتي ستقام في ساحل العاج بين يناير وفبراير.

وتواصل الاتحادية المغربية العمل على ذلك، نظرا للجنسية المزدوجة لإبراهيم عبد القادر دياز، الذي لديه أجداد مغاربة. وسيبدأ المغرب كأحد المرشحين للفوز بتلك “الـكان”، بعد أن احتل المركز الرابع في نهائيات كأس العالم 2022 الأخيرة حسب ماركا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد