بْوَجْهو حْمر.بعد الكات كات ..الشوباني:سنشتري طائرة هيليكوبتر لتنقل المسؤولين بالراشيدية

زنقة 20 . الرباط

بعد فضيحة تخصيصه لسيارات فارهة من نوع “تواريك في 6 ” لسبعة من أعضاء مجلس جهة درعة تافيلالت قال “الحبيب الشوباني” رئيس الجهة إن مجلسه الجهوي سيقتني في المستقبل طائرة هيليكوبتر لتسهيل تنقل الأطر و مكتب ومنتخبين الجهة بالسرعة اللازمة والتدهل في مختلف المواقع والأحداث.

وأضاف “الشوباني” الذي غادر الحكومة رفقة زوجته الحالية والوزيرة السابقة “سمية بنخلدون” بعد قضية “الحب الحكومي” -أضاف- أن قضية اقتناءئه لسيارات “التوارك” لا علاقة لها بنوابه السبعة معتبراً أن الجهة التي يترأسها شاسعة وتشكل نحو 19 % من مساحة المغرب وتتميز بتضاريس وطقس صعبين وتستقبل ضيوفاً من مختلف المستويات.

وأوضح الشوباني في تصريح صحفي أن جهة درعة تافيلالت التي يترأسها ستكون أول جهة بالمغرب ستملك طائرة هيليكوبتر لتسهيل تنقل أعضاء الجهة الذين لا يمكن للوسائل التقليدية أن تقلهم.

جدير بالدكر أن التقسيم الجهوي الجديد، أعطى قانوناً حسب مرسوم وزير الداخلية بتقسيم ممتلكات وأموال وتجهيزات وأموال القضايا المرفوعة أمام المحاكم الجهات الـ16 القديمة،، ما يعني أن “الشوباني” تسلم سيارة “كات كات” فارهة من نوع “أودي” كان قد اقتناها الاتحادي “سعيد شباعتو” حين رئاسته لجهة “تافيلالت” وفضل شراء سيارات فارهة جديدة لسيادته وأعضاءه.

قد يعجبك ايضا
  1. Ali hassan يقول

    حديث من ميسور : قال الله والرسول لا تسرقوا الغاسول٠ والفاهم يفهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد