ماركا : السعودية تدرس الترشح لتنظيم مونديال 2030 بعد أزمة رئيس الإتحاد الإسباني

زنقة 20 | متابعة

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى إمكانية ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2030، حيث تدرس المملكة إعادة التفكير في تقديم ملفها، ومنافسة ملف إسبانيا والبرتغال والمغرب المشترك، وأيضاً ملف المئوية المشترك بين الأرجنتين والأوروغواي والباراغواي وتشيلي.

وأشارت ماركا إلى أن قضية لوس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم الموقوف من قبل الفيفا، لم تمر مرو الكرام في السعودية، التي فضلت في البداية عدم الترشح لمونديال 2030 من أجل التركيز على ملف 2034.

ووفقاً للعديد من المصادر التي استشارتها “ماركا”، فإن السعوديين يعيدون النظر في تقديم ملف مونديال 2030، مع الأخذ في الاعتبار أن إسبانيا ستخسر الكثير من الدعم الدولي بسبب “قضية روبياليس”.

وأكدت اليومية الإسبانية، أن الخبر اليقين سيُعرف قريباً، وسيتم معرفة ما إذا كانت السعودية ستترشح لعام 2030 أو الانتظار لتقديم ملف لمونديال 2034، معتبرة أن ما حدث لروبياليس يُنظر إليه في المملكة على أنه تحول غير متوقع للأحداث.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد