الركراكي : زياش غير جاهز و بوفال مصاب

زنقة 20 | متابعة

أسقط الناخب الوطني وليد الركراكي كل من أحمد رضى التكناوتي حارس المنتخب وأشرف داري ويحيى جبران من القائمة النهائية التي ستشارك في مباراة لبيبريا يبيريا، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، والمباراة الودية التي تجمعه بمنتخب بوركينا فاسو يوم 12 من الشهر المقبل.

وأسقط الركراكي خلال إعلانه عن لائحة المنتخب الوطني اليوم الخميس في ندوة صحفية،اللاعب حكيم زياش و إلياس الشاعر وعبد الحميد الصابيري من القائمة النهائية.

وكشف الركراكي، أن اللائحة التي كشف عنها اليوم هي فرصة للتجديد و تعزيز المنتخب بعناصر جديدة، مشيرا الى ان هناك اكراهات مثل الإصابة (سفيان بوفال) و عدم الجاهزية بعد الانتقال إلى نادي جديد ( حكيم زياش).

و أكد الركراكي ، أنه منح فرص للاعبين آخرين مثل يونس عبد الحميد الذي يتميز بمستواه الثابث، بالإضافة إلى منح فرص للاعبي المنتخب الأولمبي الذين احرزوا كأس الأمم الإفريقية (بوشواري، الزلزولي، ريتشاردسون، الصايباري، صلاح، الخنوس).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد