مغاربة يطالبون بطرد شركة ألزا للنقل الحضري بسبب إستفزازها للقضية الوطنية

زنقة 20. الدارالبيضاء

أحدث نشر خرقك الجبهة الانفصالية بالموقع الإلكتروني لشركة “ألزا” الإسبانية للنقل بالدار البيضاء ، تفاعلا كبيراً وغضباً عارماً على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب.

وقد تدخل مجلس مدينة الدار البيضاء بمجرد علمه بتصرف الشركة، مما اضطرها لحذف علم الكيان الوهمي من موقع الشركة على الانترنت.
وبالرغم من ادعاءات الشركة ان الامر يرجع الى عطب تقني، فان هذا التصرف يؤكد ان الشركات الأجنبية المكلفة بالتفويض لتدبير قطاع النقل الحضري ، خصوصا شركة ألزا التي تستقوي ببعض الجهات للاستيلاء على قطاع النقل الحضري في المغرب لا يهمها الا جمع الاموال وتحويلها لحساباتها المصرفية في الخارج دون ادنى اعتبار للمشاعر الوطنية للمغاربة.

وانتقد مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي استهتار شركة ألزا بالقضية الوطنية رغم انها استحوذت على القطاع في المغرب وتمتص ميزانية الدولة والجماعات وجيوب المواطنين الذين ذاقوا درعا بديكتاتورية الشركة وطالبوا بطردها من المغرب، عقب فضيحة الاساءة للوحدة الترابية بخطأ جسيم على بوابتها الالكترونية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد