الممثلة المصرية ‘منى شلبي’ تُفاجأ جمهورها باعلان اعتزال الفن وتعتذر عَن ما قدمته

0

زنقة 20 . وكالات

عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قرّرت الممثلة المصرية منة شلبي أن تصدم جمهورها الكبير المتوزع في مختلف أنحاء الوطن العربي، من خلال إعلان اعتزالها للفن وتخلّيها عن حلم الشهرة والنجومية الذي لا شك في أنّه كان يراودها منذ أول يومٍ لها في هذا المجال، وذلك بعد فترةٍ نفسية عصيبة مرّت بها وعاشتها.

هو بيانٌ مقتضب ارتأت هذه النجمة أن تفصح عن طريقه عن هذا الموضوع من دون كشف النقاب عن الأسباب التي دفعتها إلى ذلك، وبالتالي الدوافع التي ساهمت في جعلها تتّخذ هكذا قرار بسرعة البرق وتعلن عنه بين ليلةٍ وضحاها، وجاء فيه التالي: “بعتذر لكل جمهوري أنا مريت بضغوط كتير الفترة اللي فاتت وخدت قرار وكنت بتراجع فيه كتير بس أنا المرادي بعلن عن اعتزالي الفن وبطلب من كل جمهوري الدعاء ليا بالتوفيق في حياتي الجاية، شكرا لكل حد وقف جنبي وشجعني ودعمني من بدايتي لحد النهارده. وبعتذر عن أي عمل قدمته دون المستوى”.

خبرٌ لا شك في أنّه سيؤثر نوعاً ما على أصدقاء بطلة فيلم “نور عيني” وعلى أقاربها وأفراد عائلتها، ولكن من يدري قد يُريحها ويجعلها حرّة طليقة بعد الأزمة النفسية التي ها هي تعلن بنفسها عنها، والتي يبدو أنّها كبّلتها وأسرتها وأزعجتها كثيراً وكادت أن تكون عواقبها وخيمة لولا لم تتبلور بقرار الإعتزال هذا لحسن الحظ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد