وزارة ‘بلمختار’ تمنح نساء ورجال التعليم عطلة قبلية لعيد الفطر

زنقة 20 . الرباط

قررت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني تقديم موعد توقيع محاضر الخروج بالنسبة لنساء ورجال التعليم إلى يوم 4 يوليوز2016 المقبل، بسبب تزامن الموعد المقرر سابقا مع عطلة عيد الفطر، باستثناء الأطر التربوية والإدارية المرتبطة بامتحانات ونتائج نهاية السنة الدراسية التي ستوقع محاضر الخروج في مواعدها العادية.

وطالب رشيد بلمختار، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، في مراسلة موجهة إلى مديرات ومديري الاكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، من هؤلاء  العمل بصفة استثنائية على ترخيص التوقيع على محاضر الخروج يوم 4 يوليوز المقبل، وذلك بالنظر لكون عطلة عيد الفطر لهذه السنة قد تمتد إلى يوم 8 يوليوز 2016، وحتى لا يضطر الاساتذة إلى العودة إلى مقرات عملهم بعد هذه العطلة لتوقيع محاضر الخروج.

واستثنى الوزير من هذا الترخيص المكلفين بانجاز أعمال يتطلب تنفيذها تجاوز هذا التارخي، حيث سيوقعون محاضر الخروج بعد إتمام تلك الاعمال، حسب إرسالية وزير التتربية الوطنية وتكوين الاطر المؤرخة بتاريخ 21 يونيو الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد