ملعب طنجة يستقبل دفعات أجزاء التغطية من كوريا الجنوبية

زنقة 20 | علي التومي

في إطار الأشغال المتواصلة على قدم وساق في ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجـة، بدأ الملعب يستقبل أولى دفعات اجـزاء التغطية المستوردة مـن كوريا الجنوبية.

ويتوفر ملعب ابن بطوطة على كافة المعايير الدولية المطلوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإحتضان التظاهرات الكروية العالمية، كما يتوفر على تجهيزات وبنيات تحتية من الجيل الجديد ، ستمكنه من ضمان الظروف المثلى لإستقبال التظاهرات الرياضية العالمية.

ويوفر الملعب الكبير لمدينة طنجة كل الضمانات الحقيقية خاصة في مجال جودة الإستقبال وراحة الرياضيين والجماهير والأمن، كما ستمكن أشغال التوسعة الجارية من رفع الطاقة الاستيعابية للملعب من 45 ألف إلى أكثر من 65 ألف متفرج، ليكون ملعب طنجة الضخم من أكبر ملاعب كرة القدم بالمغرب.

وتتواصل الأشغال بملعب ابن بطوطة بوتيرة قياسية وذلك بفضل تضافر جهود كافة المتدخلين في المشروع، لاسيما من قبل والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة ومسؤولي وأطر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد