الحيداوي يحضر جلسة محاكمته بقميص أولمبيك آسفي والمحكمة ترجئ استدعاء الشهود

زنقة 20 | الرباط

قررت المحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء أمس الأربعاء، تأجيل جلسة محاكمة رئيس فريق أولمبيك آسفي البرلماني محمد الحيداوي، في ما بات بعرف بقضية “فضيحة تذاكر المونديال”، حتى يوم غد الجمعة.

وكان الحيداوي قد اعتقل بأمر من المحكمة، الشهر الماضي، بعدما أثارت قضية الاتجار بتذاكر “مونديال قطر 2022” والعمل على ترويجها في السوق السوداء، الكثير من الجدل في أوساط الرأي العام ، قبل أن وعد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية للعبة، بفتح تحقيق إداري وإحالة الملف إلى القضاء.

قرار تأجيل جلسة محاكمة رئيس أولمبيك آسفي، جاء بسبب ملتمس تقدم به دفاع أحد الصحافيين الذي يعمل في إذاعة خاصة، ويحاكم في القضية نفسها.

وحضر الحيداوي جلسة أمس وهو يرتدي قميص أولمبيك آسفي.

وتقدم دفاع الحيداوي أمس، بطلب إطلاق سراح مؤقت، فيما أكد محمد بن مالك، عضو هيئة الدفاع عن المتهم أن “الملف تأخر في المناقشة بسبب الطلب الذي تقدم به الدفاع الآخر”، مبرزًا أن “الاعتقال غير مبرر”، وأن بقاء المعني داخل السجن “لا يفيد المجتمع في أي شيء”.

دفاع الحيداوي قال أن المحكمة قررت إرجاء استدعاء الشهود في القضية إلى حين الشروع في المناقشة ، مضيفا أن موكله شخصية عمومية وله كافة ضمانات الحضور و لا مبرر للإستمرار في اعتقاله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد