جريمة بدر تهدد بسقوط رؤوس وازنة.. الوكيل العام وعد عائلات الضحايا بالصرامة وتطبيق القانون

زنقة 20 | الرباط

مازالت جريمة مقتل الشاب بدر بمطعم ماكدونالدز بالدارالبيضاء، تثير تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نظرا لبشاعة الجريمة التي رصدتها كاميرات المراقبة.

الفيديو الذي وثقته كاميرا مراقبة في مرآب ماكدو، بمنطقة عين دياب في مدينة الدار البيضاء، أظهر تلقي الشاب بدر بولجواهل ضربة قوية على الرأس، سقط على إثرها على الأرض.

ولم يكتف بهذه الضربة المعتدي، الذي لا يزال مجهول الهوية ويلقبه المغاربة بولد الفشوش، بل توجه إلى سيارته وأزال لوحتها لإخفاء هويته، ودهس الشاب مرتين ثم هرب مسرعا.

التحقيقات الأولية ، كشفت عن تورط القاتل في جرائم سابقة بينها حادثة سير قتل فيها شابين سنة 2018.

و قال والد أحد ضحايا تلك الحادثة أن الوكيل العام بالدارالبيضاء استقبل جميع عائلات الضحايا ووعدهم بتطبيق القانون و محاسبة كل المتورطين كيفما كانت مرتبتهم.

و ذكر أن الجاني قدم إلى المحكمة آنذاك وهو على متن كرسي متحرك، قبل أن يحكم بالغرامة فقط و يطلق سراحه ولم تسحب منه رخصة السياقة.

و أضاف أن الوكيل العام وعدهم بأنه سيعيد النظر في المسطرة التي طبقت وسمحت بإطلاق سراح الجاني سنة 2018 رغم الحادثة المميتة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد