إسبانيا واليابان تتأهلان لربع نهائي كأس العالم للسيدات

0

زنقة 20. الرباط

تأهل المنتخب الاسباني لدور ربع نهاية كأس العالم للسيدات، بعد فوزه على نظيره السويسري بخمسة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب ادن بارك، بأوكلاند (نيوزيلاندا)، برسم دور ثمن النهاية.

وسجل أهداف المنتخب الاسباني كل من أيتانا بونماتي (د5)، و ألبا ريدوندو (د17)، وأيتانا بونماتي (د36)، و لايا كودينا (د45)، وجينيفر هيرموسو (د70)، فيما جاء الهدف الوحيد للمنتخب السويسري بعد أن سجلت الاسبانية لايا كودينا بالخطأ في مرماها في الدقيقة 11. ويلتقي المنتخب الاسباني في دور ربع النهاية مع الفائز في المباراة التي ستجمع غدا الأحد المنتخب الهولندي مع نظيره الجنوب افريقي.

كما تأهلت اليابان إلى ربع نهاية كأس العالم للسيدات، اليوم السبت، بتغلبها على النرويج 3-1، في المباراة التي جمعتهما، برسم ثمن النهائي.

وسجلت أهداف المنتخب الياباني إنغريد إنجين (د 15 هدف ضد مرماها) وريسا شيميزوا (د 50) وهيناتا ميزاوا (د 81)، فيما سجلت هدف النرويج غورو ريتين (د 20).

وتلتقي اليابان في ربع النهائي مع المنتخب الفائز من مواجهة السويد والولايات المتحدة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد