عامل فندق مغربي يبهر أوبرا وينفري خلال إقامتها في قصر فخم بمراكش

زنقة 20 | الرباط

عبرت الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري ، عن امتنانها لشاب مغربي رحب بها بشكل رائع بمدينة مراكش.

وزارت أوبرا مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة المغرب قبل أيام ، وقضت يومين بمدينة مراكش رفقة ابنتها و روت تفاصيل زيارتها على موقعها الرسمي oprahdaily.

و قالت أوبرا، أنها قضت يومين رائعين بمدينة مراكش رفقة ابنتها ، مشيرة الى انها خاضت تجارب كثيرة بالمدينة الحمراء ، واكتشفت الثقافة المغربية المتنوعة عن قرب.

أوبرا تحدثت عن الجو الحار بمراكش و عن زيارتها للأسواق الشعبية المكتظة بالناس و محلات التوابل و العطور و المجوهرات و العصائر و الخبز الطازج و الحلي المغربية التقليدية.

الإعلامية الأمريكية الشهيرة، كشفت أنها اقتنت بعض الأوشحة لأغطية الرأس والصناديق الخشبية المصنوعة يدويًا لحفظ الصور والتذكارات.

أوبرا قالت أنها أقامت في قصر Amanjena ووصفته بالرائع ، لكنها تحدثت أكثر عن شاب يشتغل هناك إسمه مهدي، حيث عبرت عن إعجابها و امتنانها الكبير له نظرا لمهارته في خدمتها وكذا طيبوبته التي قالت أنها بحجم جبال الأطلس المحيطة بمراكش.

وينفري، ذكرت أن الشاب مهدي فاجئها خلال عودتها ليلا إلى غرفتها بعد تناولها أكلة مغربية على إيقاع الموسيقى، بشموع و ورود كتب عليها “نحبك أوبرا”، وبادرها بالقول أنها هدية بسيطة.

أوبرا قالت أنها سعدت كثيرا بالخطوة التي أقدم عليها الشاب المغربي البالغ من العمر 28 عاما ، ولم تكن تتصور أن تلقى كل هذا الحجم من الحب في الجانب الآخر من العالم.

أوبرا ذكرت أن الشاب بذل قصارى جهده لخدمتها بشكل لطيف و سخي وهو ما ترك لديها انطباعا كبيرا للأبد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد