هذه هي المنح المالية التي تنتظر أشبال الأطلس في أولمبياد باريس

زنقة 20 ا الرباط

حددت اللجنة الأولمبية الوطنية سلم المنح التي سيحصل عليها المنتخب الوطني الأولمبي خلال مشاركته بدورة الألعاب الأولمبية، التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس في الصيف القادم.

وخصصت اللجنة الأولمبية الوطنية 70 مليون سنتيم للمنتخب الوطني للتتويج بذهبية الألعاب الأولمبية في الصيف القادم، مقابل 50 مليون سنتيم للفضية و40 مليون سنتيم في حالة اكتفائه بالنحاسية، وذلك بعد حجزه بطاقة التأهل إلى الأولمبياد على هامش كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة.

ويحصل لاعبو المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم على 15 مليون سنتيم في حالة اكتفائهم بالمركز الرابع، و13 مليون سنتيم للصف الخامس و12 مليون سنتيم للسادس و11 مليون سنتيم للرتبة السابعة وعشرة ملايين سنتيم للصف الثامن وثمانية ملايين سنتيم للتاسع وسبعة ملايين سنتيم للعاشر وخمسة ملايين سنتيم، في حالة احتلالهم أحد المراكز من 11 إلى 16.

من جهتها، وعدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي بمنحة مغرية بعد ضمانهم التأهل لدورة الألعاب الأولمبية وفوزهم بكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية بانتصارهم في المباراة النهائية على مصر أول أمس السبت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بهدفين لواحد من توقيع يانيس البكراوي وأسامة تيرغالين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد