مصدر ينفي لـRue20 مشاركة إسرائيل في موسم طانطان

زنقة 20 | طانطان

نفى مصدر جد مطلع لمنبر Rue20 الإلكتروني ان مشاركة وفد من اسرائيل في موسم أموكار في نسخته 16 “خبر عار من الصحة وغير صحيح”.

وأشار ذات المصدر الذي فضل عدم الإشارة لإسمه، ان تداول خبر حول مشاركة وفد اسرائيلي بالموسم الذي ياتي في نسخته 16 لهذه السنة 2023,”أمر يبقى غير وارد حتى اللحظة”.

وكانت مجموعة من التقارير الإعلامية، قد اكدت في الفترة الاخيرة رغبة اسرائيل في المشاركة بالعديد من الأنشطة الثقافية والسياحية بالمغرب خصوصا بأقاليم الصحراء المغربية،غير انه إلى حدود اللحظة لم تؤكد اي جهة رسمية ذلك.

ورجحت مصادر ذات صلة، ان اسرائيل ستكثف من مشاركتها في اقاليم جنوب المملكة، في حالة تأكدت إستضافة الرباط لقمة النقب وتنظيمها بإقليم الداخلة اقصى جنوب البلاد.

جدير بالذكر ان اقليم طانطان الواقع في نفوذ جهة كلميم وادنون يشهد فعاليات الموسم اموكار الذي توقف بعد ثلاث سنوات بسبب الجائحة، حيث سيتم افتتاحه صباح الغد الجمعة 7 يوليوز الجاري بحضور وازن يضم وزراء ومسؤولين كبار وقناصل لدول عربية وافريقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد