هذه تفاصيل قتل كويتي من قبل حارس فيلته ببوسكورة في الدار البيضاء

0

زنقة 20 . الرباط

افادت مصادر مطلعة ان المواطن العربي الذي قتل صباح يوم الثلاثاء المنصرم ببوسكورة في الدار البيضاء هو كويتي الجنسية وفق ما تأكد عن شملان الرومي، سفير دولة الكويت لدى المملكة المغربية.

وقال السفير الرومي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن شخصا قام بقتل المواطن عادل فلاح الرشيدي (في الأربعينات من العمر) قبل يومين مشيرا الى أنه سيتم انهاء اجراءات نقل الجثمان الى الكويت مساء الخميس 30 أبريل 2015.

وأضاف السفير الكويتي بالرباط ”أن الحادث وقع في مقر إقامة الضحية مع مرافقه أحد المواطنين بمدينة (بوسكورة) القريبة من الدار البيضاء وقد تم إبلاغ السفارة قبل يومين من قبل الشرطة المغربية”.

وذكر ”أنه عثر على الجثة داخل مقر إقامة المواطن وتم تكليف مسؤولي الشؤون القنصلية بالسفارة مشاري المطيري ونايف المطيري للذهاب إلى المدينة والوقوف على تطورات الحادث.

وأوضح أن السلطات المغربية تمكنت في أقل من 24 ساعة من القبض على أحد الجناة وهو حارس سابق للفيلا وبحوزته بعض المبالغ المالية والمقتنيات الخاصة بالمواطن مبينا أنه قام بضربه مع مرافق آخر بداعي السرقة.

وبين السفير الرومي أن السفارة قامت بالاجراءات الضرورية لإنهاء عملية التحقيق بأسرع وقت ممكن وهو ما يتطلب عادة وقتا طويلا لإنهائها وتم إبلاغ وزارة الخارجية الكويتية وقامت السفارة كذلك بجهود كبيرة لإنهاء إجراء نقل الجثمان إلى الكويت بأسرع وقت ممكن.

وقال إنه تم استقبال أحد أقارب الضحية في مطار محمد الخامس من قبل مسؤول الشؤون القنصلية مشاري المطيري حيث سيتم انهاء اجراءات نقل الجثمان الى الكويت مساء هذا اليوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد