بنمبارك نائب رئيس جهة الرباط لـRue20: لا يمكن الحديث عن حصيلة مجلس جهة الرباط في سنة ونصف

زنقة 20 ا الرباط

كشف سعد بنمبارك النائب الأول لرئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، الذي يرأسه رشيد العبدي عن حزب الأصالة والمعاصرة، أنه ” لايمكن الحديث عن حصيلة المجلس في مسنة ونصف، ولايمكن تقييم الحصيلة في هذه المدة لأن برنامج العمل بصدد التصويت عليه”.

وأضاف بنمبارك وهو زوج عمدة الرباط أسماء اغلالو، في تصريح لموقع Rue20، أن “المجلس قام مؤخرا بإعدد برنامج العمل وسيتم التوصيت عليه في شهر يوليوز القادم مع إبرام عدد من الإتـفاقيات”.

وأوضح النائب الأول لرئيس الجهة، أن “المجلس الحالي ملزم بتنفيذ برنامج العمل الذي سطر في الولاية السابقة (في إشارة لولاية حزب العدالة والتنمية) ولابد من إستمراريته”، مشيدا “ببرنامج العمل الذي سطر في عهد البيجيدي”.

وأكد بنمبارك، أنه “لايمكن إلغاء البرنامج السابقة وخلق عجلة جديدة،  ولا يمكن القول أن المنتخبين السابقين لم يقوموا بشيء، ونحن نضمن الإستمرارية للبرامج التي وضعت من قبل” .

واعترف بنمبارك أن “المجلس الحالي بصدد البحث عن ميزانيات لتنفيذ البرامج عن طرق الإقتراض واللجوء للصناديق ليكون المجلس في مستوى تطلعات ساكنة الجهة”. دون أن يكشف عن البرامج الإستثمارية الكبرى التي وعد بها رئيس المجلس رشيد العبدي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد