مسؤول ألماني يطلع على فرص الإستثمار بجهة العيون

زنقة 20 | علي التومي

عقد المستشار الالماني بالحزب الليبرالي الديمقراطي الألماني داخل الائتلاف الحكومي ريشارد بورينجر، إجتماع موسع بمدير مركز الإستثمار بجهة العيون محمد جعيفر هذا الأخير الذي قدم عرضا مفصلا ومعزز بالأرقام حول مجالات الإستثمار بالمنطقة.

واطلع جعيفر ،البرلماني الألماني ريشارد بورينجر الذي ينظم زيارة لأقاليم جنوب المملكة، على آفاق الإستثمار والتسهيلات المطروحة لجلب المستثمرين وأهمية الإستثمار باقاليم جهة العيون الساقية الحمراء.

كما استعرض ذات المتحدث أمام المستشار الالماني الضيف معظم الفرص الإستثمارية الهامة التي توفرها الجهة، على مستوى جميع المجالات مستحضرا التسهيلات التي تقترحها السلطات العمومية.

وأوضح محمد جعيفر في هذا اللقاء، ان جهة العيون توفر مزايا هامة بشأن التصدير في هذه المجالات، خصوصا في ما يتعلق بالكلفة الطاقية، مقارنة مع باقي جهات أخرى من المملكة.

وأشار جعيفر إلى أن هذه الجهة تعيش على وقع دينامية تنموية غير مسبوقة بفضل الأوراش المتعددة التي أقرها الننموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية للمملكة، الموقع بين يدي جلالة الملك بقصر المؤتمرات بالعيون سنة 2016.

المستشار الألماني ريتشارد بورينجر، و في كلمة له عقب هذا الإجتماع عبر عن إندهاشه الشديد بالثورة التنموية القائمة بهذه الجهة مؤكدا ان مسلسل التنمية متواصل بهذه المنطقة الواعدة والتي تتوفر على إمكانيات هائلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد