عصبة أبطال أفريقيا: الرجاء والمغرب التطواني في سباق التأهل للربع

0

زنقة 20 . وكالات

يتطلع وفاق سطيف الجزائري لمواصلة رحلة الدفاع عن لقب لكرة القدم، حينما يستضيف الرجاء البيضاوي المغربي في إياب دور الستة عشر للمسابقة، في مواجهة عربية صعبة للفريقين.

ويكفي الفريق الجزائري، الذي توج باللقب عامي 1988 و2014، التعادل السلبي أو 1/1 في المباراة، من أجل التأهل لمرحلة المجموعات في المسابقة للعام الثاني على التوالي، بعدما اقتنص تعادلا بطعم الفوز 2/2 في مباراة الذهاب التي أقيمت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء قبل أسبوعين.

من جانبه، يخشى الأهلي المصري، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة (8 مرات) من الغياب عن دور المجموعات للعام الثاني على التوالي حينما يلاقي ضيفه المغرب التطواني المغربي، الذي فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سانية الرمل بهدف نظيف.

من جانبه، يلعب المغرب التطواني، الذي يشارك في المسابقة للمرة الثانية في تاريخه، بأعصاب أهدأ نسبيا، في ظل تفوقه في لقاء الذهاب، ويسعى مدربه الأسباني سيرخيو لوبيرا، لاستغلال اهتزاز أداء ونتائج الأهلي في الفترة الأخيرة، من أجل تحقيق حلم جماهير الفريق بالتأهل إلى مرحلة المجموعات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد