مغاربة يشكون دراجي إلى ناصر الخليفي خلال تواجده في نهائي الوداد والأهلي

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 ، من مصادر موثوقة، أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومالك قنوات بي ان سبورتس القطرية، تلقى سيلا من الشكايات ضد المعلق الجزائري حفيظ دراجي، من طرف مواطنين مغاربة و مسؤولين رياضيين و سياسيين خلال تواجده أمس الأحد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وحسب مصادرنا، فإن الخليفي الذي حضر المباراة النهائية و أبهر بالجماهير الودادية و التنظيم المحكم للمباراة ، تلقى شكايات عدة من جماهير مغربية كانت قريبة منه في المدرجات ، بالإضافة إلى مسؤولين مغاربة رياضيين و سياسيين حضروا المباراة ، ضد المعلق الجزائري في قنوات بي إن سبورتس حفيظ دراجي بسبب إساءاته المتكررة للمغرب و رموزه.

و ذكرت مصادرنا، أن الخليفي الذي كان سعيدا بتواجده في الدارالبيضاء، أبدى تجاوبا مع شكايات الجماهير المغربية.

يأتي هذا بعد أن راسلت عدة هيئات مغربية، مجموعة قنوات بي إن سبورتس ، للتدخل ومعاقبة المعلق الجزائري حفيظ دراجي، بعد إساءته المتكررة للشعب المغربي و رموزه.

آخر هذه الهيئات ، كان حزب الحركة الشعبية، الذي راسل ناصر الخليفي، داعيا إلى وقف ما أسماه “زيغ الإعلامي حفيظ دراجي المشتغل في القنوات الرياضية عن النهج المعتمد، من خلال استغلال الصيت والشهرة اللذين اكتسبهما من عمله في المجموعة من أجل نشر مشاعر الحقد والكراهية بين الشعوب والجماهير الرياضية العربية”.

و قال الأمين العام لحزب الحركة الشعبية ، أن دراحي يهاجم المغرب وشعبه ومؤسساته، كما تعدى الأمر به إلى التردي الأخلاقي من خلال الطعن في شرف المغربيات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد