نور الدين أمرابط : سفيان متشبث باللعب في برشلونة ولن ينتقل إلى انجلترا

زنقة 20 | متابعة

استبعد الدولي المغربي السابق نور الدين أمرابط، الشقيق الأكبر للاعب وسط فيورنتينا سفيان أمرابط، انتقال شقيقه الأصغر إلى أحد أندية الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب رغبته المُلحة في تمثيل نادي برشلونة الإسباني.

وسئل نور الدين أمرابط عن مستقبل سفيان بعد أن خسر مع فيورنتينا نهائي كأس دوري المؤتمر الأوروبي أمام وست هام يونايتد، ليلة أمس الاربعاء، في العاصمة التشيكية براغ، وإذا ما كان سينتقل شقيقه إلى وست هام خلال الميركاتو الصيفي 2023 أم سيواصل مسيرته في الدوري الإيطالي رفقة “فيولا”.

وقال نور الدين أمرابط في حديثه مع شبكة ESPN الاخبارية الرياضية “سفيان إلى وست هام؟ لا، إنه يريد الصعود إلى القمة، يرغب في الانتقال إلى إسبانيا وتمثيل برشلونة”.

أوضح لاعب أيك أثينا اليوناني “في برشلونة يحتل سفيان أمرابط الصدارة في قائمة لاعبي الوسط المطلوب التعاقد معهم هذا الصيف، لكنك تعرف الوضع المالي لبرشلونة، على أي حال يوجد المزيد من الأندية التي أبدت اهتماماً بضم سفيان”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد