الفرقة الوطنية تشدد الخناق على كريمن وتتجه للإستماع للبدراوي

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

علم موقع Rue20، أن الخناق بدأ يشتد على النائب البرلماني الاستقلالي والرئيس المعزول من جماعة بوزنيقة محمد كريمين بعد أن كثفت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء في الأيام الماضية أبحاثها بخصوص التلاعب في أموال الدعم المخصصة لإنتاج اللحوم الحمراء في الجمعية التي يرأسها كريمين.

وكشف مصدر من داخل جمعية اللحوم التي يرأسها النائب البرلماني لموقع Rue20، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تواصل أبحاثها بشكل شبه يومي في الموضوع، حيث تقوم بزيارة لمقر الجمعية وتستنطق العاملين بها من موظفين وسائقين بالإضافة إلى الإطلاع على الوثائق التي تتعلق بأموال الدعم والتي تعود لسنوات.

ورجح المصدر ذاته، أنه قد يتم الاستماع  خلال الأيام القادمة للإستماع لعزيز البدراوي، الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي صاحب شركة “أوزون للنظافة”؛ على خلفية ما تداولته وسائل إعلام حول وجود “شكاية” تتعلق ب”شبهة تبديد المال العام مرتبطة بدعم عمومي خاص بالعجول والأبقار”.

وكانت وسائل إعلام قد قالت إن “البدراوي جرى الاستماع له اواخر شهر ماي المنصرم من لدن الفرقة الوطنية بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، على اعتبار أنه يمتلك ضيعة فلاحية لتربية العجول والأبقار ويستفيد من دعم تقدمه جمعية لقطاع اللحوم الحمراء يترأسها محمد كريمين، رئيس الجماعة الترابية لمدينة بوزنيقة المعزول من منصبه”.

وينتظر أن ينصب التحقيق في كيفية صرف الدعم العمومي الخاص بتربية العجول والأبقار الذي تقدمه الدولة، إلى جانب الدعم المخصص للأعلاف والشعير المدعم والذي يستفيد منه عدد من أصحاب الضيعات التي تربي المواشي والأبقار ببنسليمان.

يشار إلى أنه تم الاستماع إلى النائب البرلماني الاستقلالي والرئيس المعزول من جماعة بوزنيقة محمد كريمين، في إطار الأبحاث القضائية التي تباشرها مصالح الامن بخصوص التلاعب في أموال الدعم المخصصة لإنتاج اللحوم الحمراء بتعليمات من النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد