التنمر والإهانة يفجران صراعا داخل مجلس جهة الداخلة وادي الذهب

زنقة20|الداخلة

تعرضت المستشارة الجهوية “مصكولة باعمر منت الحسن” للسب والقذف والتمييز والتشهير من طرف عضو المعارضة بمجلس جهة الداخلة وادي الذهب حيث وصفها ب “العرجاء”.

وذكرت مصادر عليمة، أن “م.ب” عضو يمثل المعارضة بمجلس جهة الداخلة، قد هاجم المستشارة المذكورة ونعتها بأوصاف تمس من الشرف، وذلك خلال إجتماع حول عرض مشروع برنامج التنمية الجهوية على اللجان الدائمة للمجلس.

وتابعت ذات المصادر,ان المستشارة المعنية التي تعرضت للتنمر قد أعلنت عزمها التوجه للقضاء ورفع شكاية حول الموضوع تطالب من خلالها إنصافها من الإهانة التي لحقتها ورد الإعتبار لها وفق ما يقتضيه القانون.

كما دعت المستشارة ضحية التنمر الجهات الوصية لإتخاذ كل ما يلزم في حق مستشار جهوي تجاوز كل حدود اللياقة والإحترام الواجب، حيث تمادى في التجريح والتمييز بالتلفظ بأوصاف عنصرية، دون حسيب ولا رقيب.

جدير بالذكر ان الواقعة قد اثارت جدلا واسعا بالداخلة حيث عبر الجميع عن تنديدهم بهذا التصرف المرفوض والغير مسبوق بمجالس الجهة، بينما أعلن كافة المستشارين الجهويين تضامنهم المطلق مع المستشارة الجهوية مصكولة باعمر عضو لجنة الشؤون الاقتصادية والقطاعات الإنتاجية بمجلس جهة الداخلة وادي الذهب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد