بعثة المينورسو تحتفي باليوم العالمي لحفظ السلام بقلب مدينة العيون 

زنقة20|العيون

ترأس اللواء محمد فخر الأحسن مراسيم إحتفال البعثة الأممية المينورسو باليوم العالمي لحفظ السلام بساحة العرض في مقرها العام بمدينة العيون كبر مدن الصحراء المغربية.

وخلدت البعثة الأممية “المينورسو” بالصحراء المغربية هذا الحفل السنوي بحضور مختلف الأطر والموظفين العسكريين والمدنيين التابعين للبعثة الأممية.

وفي كلمة له بالمناسبة،قال الجنرال فخر الإحسان قائد قوات البعثة أن “احتفال هذا العام يصادف الذكرى 75 لعمليات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة تحت شعار السلام “يبدأ بي” تقديراً لخدمة وتضحيات كل فرد من أفراد حفظ السلام.

وأشاد المسؤول الأممي، بالمجهودات المبذولة من أجل حفظ السلام في جميع أنحاء العالم، خاصة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل قضية السلام تحت علم الأمم المتحدة.

اللواء محمد فخر الأحسن، قام في ختام الحفل بوضع إكليلا من الورود عند نصب جنود حفظ السلام التابعين لبعثة الأمم المتحدة تقديرا للدور الهام لحفظة السلام في العالم،الذين قضوا نحبهم من أجل حفظ الأمن والاستقرار في العالم.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد