الجماهير المغربية ترفض تعيين الحكم الفاسد تيسيما لإياب نهائي أبطال أفريقيا بين الوداد والأهلي المصري

زنقة20ا الرباط

عبرت الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن رفضها تعيين الحكم الاثيوبي “باملاك تيسيما” لقيادة إياب نهائي أبطال أفريقيا بين الوداد والأهلي المصري المقام بالمغرب بالدارالبيضاء، التي ستقام يوم 11 يونيو المقبل على ملعب المركب الرياضى محمد الخامس

ورفضت الجماهير المغربية عموماً والودادية تعيين الإثيوبي باملاك تيسيما كحكم لمباراة إياب نهائي دورى أبطال أفريقيا، واصفة إياه بـ”الحكم الفاسد” المعروف بسوابقه ضد الأندية المغربية، على رأسهم نادي الوداد الرياضي، وخدمته لأجندات المصريين والتوانسة.

واتهمت الجماهير المغربية مسؤولي النادي الأهلي بفرض الحكم تيسيما على الكاف لإدارة مباراة النهائي وهو الأسلوب الذي كان ينهجه مسؤولوا النادي في وقت سابق.

وذكّرت الجماهير في مواقع التواصل الإجتماعي أن “تيسما فاسد ولا يحق له العودة على حساب حكام ظهروا خلال الأدوار السابقة من مختلف الدول وأدوا مهمة قيادة المباريات بدون تفضيل”، مشيرين إلى أن ” تيسما هو من أشر على إلغاء هدف الكرتي برأسية في شباك مولودية الجزائر رغم صحته، خلال نسخة 2021 من دوري أبطال إفريقيا، ليعود في مباراة إياب نصف نهائي نفس النسخة، ويساهم رفقة الحكم الآخر ندالا (صندالا)، ومن غرفة “الفار” مرة أخرى، في حرمان الوداد من ثلاث ضربات جزاء، واحدة لأوناجم واثنتين للكعبي.”

واعتبرت الجماهير الكروية وأنصار نادي الوداد أ، “تيسما يعتبر من اليوم سفير الأهلي المصري فوق أرضية ملعب محمد الخامس لإفساد لقاء العودة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد