لفقيه لي نتسناو براكتو دخل جامع ببلغتو.. رئيس جهة الدارالبيضاء يستثمر في التعليم الخاص

زنقة 20 ا الدارالبيضاء

“لفْقِيهْ الِّلي نَتـرْجَاوْ بَرَاكْتُو صَبْنَاهْ فـِي الجَّامْعْ يَشْطَحْ بِبَلْغْتُو”، مثل شعبـي مغربي بامتياز يرصد “انحرافا” فـي سلوك و”انزياحا” عـن الـمتوقع من “لفقيه”، ويبدو أن هذا المثل ينطبق تماما هذه الأيام على رئيس جهة الدارالبيضاء سطات، الإستقلالي، عبد اللطيف معزوز، المقرب من الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة، حيث أنه توجه للإستثمار في التعليم الخاص بمدينة الدارالبيضاء.

وحسب يومية الأخبار، فإن معزوز وضع ملفا للحصول على ترخيص من طرف الوكالة الوطنية لتقييم جودة التعليم العالي التي يوجد على رأسها وزير التعليم العالي عبد اللطيف الميراوي والذي بالمناسبة يشغل منصب النائب الثالث لرئيس مجلس الجهة عن حزب الأصالة والمعاصرة.

ويسارع رئيس جهة الدارالبيضاء عبد اللطيف معزوز المقرب من نزار بركة والمناهض في الخفاء لتيار ولد الرشيد داخل حزب الإستقلال إلى إستصدار جميع التراخيص اللازمة لخوض تجربة لالإستثمار في التعليم العالي رفقة شريق مقرب من وزير سابق للتعليم بفرنسا “لوك شاتيل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد