الرميلي: تهنيت من المستعجلات ديال الصحة لقيت كازا كلها مستعجلات

زنقة 20 .الدارالبيضاء

قالت نبيلة ارميلي، عمدة الدارالبيضاء، عضوة المكتب السياسي لحزب للتجمع الوطني للأحرار، إن “المدينة تعيش العديد من المشاكل الكبيرة التي تستوجب تدخلات عاجلة ومستعجلة، معلقة على ذلك بالقول : ” حين انتخبت كعمدة قلت الحمد لله.. تهنيت من المستعجلات كطبيبة ديال الصحة لقيت كازا كلها مستعجلات”.

وأضافت ارميلي في كلمة لها بالمنتدى الجهوي للمنتخبين الجهويين بجهة الدارالبيضاء السطات، المنعقد اليوم السبت، أن ” خلال تسلمها زمام مجلس مدينة الدارالبيضاء وجدت مشاكل الإنارة العموميةوالماء الشروب والطرقات المهترئة ومشاكل المساحات الخضراء بسبب التدبير السابق للمجالس المنتخبة”.

وأكد ارميلي أن “إرادة المنتخبين التجمعيين وغيرتهم على المدينة والوطن ساهمت في حل بعض المشاكل وكلنا عزم على تذليل الصعاب وطرح البرامج لحل جميع المشاكل التي يعاني منها المواطن البيضاوي ونحن في سباق مع الزمن لتنزيل البرنامج الإنتخابي الذي تعاقدنا من أجله مع المواطنين والمواطنات”.

يذكر أن حزب التجمع الوطني للأحرار  عقد اليوم السبت بالدار البيضاء، منتدى المنتخبين الأحرار لجهة الدار البيضاء-سطات، على إيقاع النقاش والتحاور بشأن مختلف القضايا التي تهم المنتخبين والتدبير المحلي، وذلك عبر أربعة ورشات قدم من خلالها منتخبو الحزب بالجهة مجموعة من التوصيات والمقترحات التي تروم توفير ظروف ملائمة للمنتخب للنجاح في مهمته المتمثلة في تنزيل التزامات الحزب على المستوى المحلي وكذا للتعريف بمجهودات ومنجزات الحزب على المستوى الحكومي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد