الملياردير ورجل الأعمال حوراني يعتزم الترشح لرئاسة الرجاء

زنقة 20 | خالد أربعي

يعتزم رجل الأعمال المغربي و الرئيس الأسبق للإتحاد العام لمقاولات المغرب محمد حوراني ، الترشح لرئاسة فريق الرجاء الرياضي، بعد استقالة عزيز بدراوي.

ونقلت مصادر موثوقة لموقع Rue20 ، أن حوراني أسر لمقربيه من رجال الأعمال و كبار الموظفين العاشقين لنادي الرجاء و المنتشرين في مؤسسات عمومية كبرى، عزمه الترشح لرئاسة الفريق.

حوراني الذي أبصر النور بـ”درب الفقراء” بمدينة الدارالبيضاء عام 1953 ،كان عاشقا لكرة القدم منذ صغره ، وهناك لمس الكرة أول مرة و تلقى تعليمه الأولي قبل أن يعانق مجال المال و الأعمال.

ويترأس حوراني حاليا شركة HPS (Hightech Payment Systems) ، وهو منخرط بفريق الرجاء وسبق أن كان عضوا في المكتب المسير للفريق خلال عهدة عبدالسلام حنات، ويعتبر من أكثر الشخصيات المحترمة والمقبولة سواء في عالم السياسة أو المال و الأعمال.

مصادر كشفت أن الملياردير حوراني، وضع شروطا لترأس الرجاء، أبرزها تأخير تاريخ الجمع العام من أجل إعداد مشروع متكامل لإخراج القلعة الخضراء من أزمتها المالية.

والخميس الماضي أعلن فريق الرجاء الرياضي، عقد جمع عام استثنائي، لانتخاب رئيس ومكتب جديد، خلفا للرئيس عزيز البدراوي، المستقيل بعد نتائج كارثية للنادي.

وحدد فريق الرجاء الرياضي يوم الجمعة 26 ماي 2023 تاريخا لهذا الجمع العام، والذي سيعرف كذلك المصادقة على التقريرين المالي والادبي للفريق.

يذكر أن رئيس الرجاء الرياضي المستقيل عزيز البدراوي، استلم رئاسة الفريق، خلال شهر يونيو من العام 2022، وفشل في الوصول لمراحل متقدمة من دوري أبطال إفريقيا، كما خرج الفريق خلال فتره من سباق البطولة، لأول مرة منذ سنوات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد