محامي مبديع: الوزير السابق في وضعية صحية مزرية وتم اعتقاله من فراش المرض

زنقة 20 ا الرباط

تأسف المحامي الذي ينوب عن المتهم محمد مبديع رئيس جماعة الفقيه بنصالح، البرلماني عن حزب الحركة الشعبية، لقرار إيداع موكله في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 27 أبريل الجاري السجن المركزي عكاشة ومتابعته في حالة اعتقال بسبب التهم المنسوبة إليه.

وقال المحامي في تصريح للصحافة مباشرة بعد إيداع مبديع السجن : “أتأسف لقرار ايداع  موكلي الوزير السابق محمد مبديع سجن عكاشة رهن الاعتقال الإحتياطي رغم أنه يتوفر على كافة الضمانات وملف طبي يؤكد أنه في وضعية صحية مزرية”.

وذكر المحامي أنه “تم استقدام مبديع من طرف الشرطة من فراش المرض من منزله الكائن بالرباط ليتم الاستماع له من طرف الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، و الذي قام بإحالته على قاضي التحقيق للإستنطاق التفصيلي”.

وشدد المحامي ذاته على أن “مبديع يتابع إلى جانب متهمين آخرين بتهم  ” إختلاس وتبديد أموال عمومية والتزوير والرشوة والغدر واستغلال النفوذ وغيرها والمشاركة” وتمت متابعته في حالة اعتقال.

وقال المحامي إن “قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بالدارالبيضاء القاضي قرر بإيداع البرلماني في حزب الحركة الشعبية محمد مبديع، رفقة 7 أشخاص ، آخرين رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن عكاشة بالدار البيضاء ومتابعة 5 أشخاص آخرين في حالة سراح”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد