مداهمة مقهى للشيشة بمدينة المرسى العيون

زنقة20ا علي التومي

أوقفت الدائرة الأولى للشرطة بمفوضية الشرطة المرسى، ليلة يوم أمس الأربعاء 19 أبريل الجاري، ثلاثة أشخاص من بينهم امرأة في قضية تتعلق بإعداد محل لتدخين “الشيشة” بدون ترخيص.

وكانت عناصر الدائرة قد داهمت مقهى يعمل على تقديم النرجيلة “الشيشة” للزبائن بطريقة سرية بحي المسيرة بمدينة المرسى، حيث تم ضبط بعض الزبائن بصدد تدخين “الشيشة”.

وأسفرت هذه العملية عن إيقاف المشتبه فيهم الثلاثة الذين يعملون بالمقهى، كل حسب مهمته، فيما مكنت عملية التفتيش التي أجريت بداخل المحل عن حجز 20 نرجيلة، علاوة على 50 رأس طيني خاص بها، بعضها معبأ بالتبغ، بالإضافة إلى كمية من مادة “التبغ المعسل”.

وتم إخضاع جميع الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال المنسوبة إلى كل واحد منهم.

وتندرج هذه العملية ضمن العمليات الأمنية التي تقوم بها مصالح مفوضية الشرطة المرسى بالعيون من أجل محاربة كافة الظواهر الإجرامية، منها تلك الماسة بالصحة العامة، خصوصا خلال شهر رمضان الفضيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد