غيات: رئيس الحكومة في حالة صحية جيدة عدا ذلك فهو مشكل بسيط على مستوى الركبة

زنقة20ا الرباط

قال رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب محمد غيات، إن “رئيس الحكومة عزيز أخنوش في حالة صحية جيدة”، وذلك تعليقا على ظهور رئيس الحكومة يعاني من مشكل صحي بسيط خلال مشاركته في صلاة ليلة القدر، التي ترأسها الملك محمد السادس بمسجد الحسن الثاني بمدينة الدار البيضاء.

وأوضح غيات في تدوينة على صفحته بالفيسبوك، أن “الأمر يتعلق بمشكل بسيط في الركبة والسيد رئيس الحكومة يواصل اشتغاله بشكل طبيعي”.

وأكد رئيس الفريق التجمعي أنه “بتشريف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لمستشاريه وأعضاء الحكومة والبرلمانيين، لدعوتهم إلى حفل ديني لإحياء ليلة القدر. استجاب السيد رئيس الحكومة للدعوة الكريمة لمولانا أمير المؤمنين حفظه الله، محاولا التحامل على الإصابة التي يعانيها، بالنظر إلى الواجب المدني، والإلتزامات التي تحتمها المهمة التي يتقلدها، حيث تشكل التوجيهات الملكية السامية، خارطة طريق لمختلف الإجراءات والتدابير التي يتخذها في قيادة الحكومة”.

يذكر أن العارض الصحي الذي مر به رئيس الحكومة أثناء الصلاة إلى جانب الملك محمد السادس في ليلة القدر إستغلته صفحات على مواقع التواصل لتتهجم على شخص عزيز أخنوش وتقود حملة تنمر مخالفة لأخلاق المغاربة استنكرها رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد