مضايف التابعة لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير تستعد لموسم الإصطياف بتنظم المهرجان الأول للموسيقى الإلكترونية بالسعيدية

زنقة 20. وجدة

ينظم المهرجان الأول للموسيقى الإلكترونية “Spring Break Saïdia Resorts”، يومي 28 و29 أبريل الجاري، بفندق راديسون بلو على شاطئ منتجع السعيدية؛ وهو الحدث الذي من شأنه المساهمة في تعزيز صورة الوجهة السياحية لهذه المحطة السياحية تزامنا مع طلائع صيف 2023.

وذكر بلاغ لشركة مضايف (مجموعة صندوق الإيداع والتدبير)، أن هذا المفهوم الجديد للفن والموسيقى، الذي ستنظمه ” Saïdia Resorts”، يتيح الفرصة لعشاق منتجع السعيدية لإعادة اكتشاف هذه الوجهة بطريقة أصيلة خلال فصل الربيع بمناسبة احتضانها لتظاهرة احتفالية استثنائية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه التظاهرة تهدف أيضا إلى تشجيع ثقافة الحرية، والانفتاح والتسامح، وإتاحة الفرصة أمام الشباب البالغين من عشاق الموسيقى الإلكترونية لعيش تجربة احتفالية غير قابلة للنسيان، مضيفا أن هذه الأجواء الإيجابية والإدماجية ستمكن الزوار من الاستمتاع بالموسيقى وبالأجواء الاحتفالية، وفي نفس الوقت المساهمة في تعزيز صورة الوجهة السياحية.

وأضاف أن مهرجان “Spring Break Saïdia Resorts”، سيشكل كذلك مناسبة لج م ع العديد من فناني الموسيقى الإلكترونية إضافة إلى عدد من (Dj) من العيار الثقيل.

وسيعرف برنامج هذه التظاهرة توالي فنانين على الخشبة، ويتعلق الأمر، على الخصوص، بـ Perezo، و Monile، و Satoshi Tomiie، و Unes، و Anthony Pappaqui، وذلك يوم الجمعة 28 أبريل الجاري، فيما سيخصص اليوم الثاني (29 أبريل) للفنانين DJ Choujaa، و Tom Haimov، و David Penn، و Nathabes، و Lehar Fedele.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد