جودار أمين عام الإتحاد الدستوري: منخرطون في الأغلبية ونساندها من مختلف المواقع

زنقة 20 | الرباط

قال محمد جودار الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، إن حزبه “اختار بوعي وطني ورغبة صادقة الانخراط في الاغلبية الحكومية ومساندتها من مختلف المواقع، في البرلمان والمجالس المنتخبة والهيآت التقريرية التي يتقاسم فيها حزبنا المسؤولية الى جانب مكونات التحالف الحكومي”.

وخلال كلمة ألقاها في اجتماع أحزاب الأغلبية مساء أمس ، أضاف جودار، أن “البرنامج الحكومي يتقاطع في كثير من أهدافه مع التصورات والمشاريع الاجتماعية لحزبنا في ترصيد المكتسبات ومواصلة الاصلاحات من أجل الارتقاء بالمجتمع وتكريس السيادة الوطنية في قطاعات حيوية كالتعليم والتشغيل والحماية الاجتماعية”.

و ذكر أن حضور حزبه “لهذا الاجتماع هو انسجام والتزام يعكسان رغبتنا التفاعل إيجابًا مع المبادرات الحكومية في مواجهة التحديات الموضوعية التي تفرض اليقظة والتعبئة لتحويل الأزمات الى فرصٍ منتجة للتنمية”.

واعتبر جودار، أن ” الظرفية الحالية وتداعياتها المتعددة الأبعاد تفرض علينا جميعا التماسك والانسجام والمسؤولية التضامنية وابتكار حلول جديدة ومسؤولة قادرة على مجابهة التحديات الاقتصادية عبر بناء ثقافة تواصلية افقية بين مكونات التحالف الحكومي وتنزيلها عموديا لتحصين المجتمع من الارتدادات الاجتماعية لهذه التحديات”.

و أضاف أن ” الإجتماع هو تعبير عن قناعة راسخة مفادها ان التحالف الحكومي متضامن في مختلف أوجه التعاون المؤسساتي والسياسي والبرلماني والحزبي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد