تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في السرقات والتزوير بالدارالبيضاء

زنقة20ا الدارالبيضاء

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات الموصوفة والتزوير واستعماله.

وأوضح مصدر أمني، أن المشتبه فيهم يبلغون من العمر على التوالي 40 و32 و23 سنة، ويعتبر واحد منهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا الاعتداءات على الأشخاص والأموال.

وقد تم توقيف المشتبه فيهم، يضيف المصدر، على متن سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة، وعلى متنها العديد من المعدات والأسلحة البيضاء التي يشتبه في تسخيرها في ارتكاب جرائم سطو وسرقات بالكسر، وهي عبارة عن ثلاثة سكاكين من الحجم الكبير، ومعدات وأدوات حديدية للكسر، وجهاز كهربائي ثاقب، وقفازات وأقنعة حاجبة للوجه، وطابع مشكوك فيه، وقنينتين صغيرتين للغاز، فضلا عن أداة للتلحيم.

وتابع المصدر المذكور أنه تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، وتحديد مدى تورطهم في عمليات السطو والسرقات الموصوفة المسجلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد