كُولومبيا تحسم التأهل لدور الثمن بعد اطاحتها بالبارغواي بكُوبا أميريكا

0

زنقة 20 . وكالات

حجز المنتخب الكولومبي لكرة القدم مقعده بجدارة في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بالولايات المتحدة وذلك إثر فوزه الثمين 2-1 على منتخب باراغواي مساء الثلاثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وحقق المنتخب الكولومبي فوزه الثاني على التوالي بعدما تغلب على نظيره الأمريكي 2 – صفر في المباراة الافتتاحية للبطولة.  ورفع الفريق رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة مقابل ثلاث نقاط للمنتخب الأمريكي الذي سحق نظيره الكوستاريكي برباعية نظيفة في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وتجمد رصيد منتخب باراغواي عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الكوستاريكي حيث أصبحت فرص الفريقين ضعيفة للغاية في بلوغ دور الثمانية.

http://www.youtube.com/watch?v=-7XC0z4Kcyc

وحسم المنتخب الكولومبي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول حيث أنهاه لصالحه بهدفين سجلهما كارلوس باكا في الدقيقة 12 إثر تمريرة من خيمس رودريغيز الذي سجل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 30.  وفي الشوط الثاني ، سجل البديل فيكتور أيالا هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب باراغواي في الدقيقة 71 ولكن موقف الفريق تأزم بطرد نجمه الشهير أوسكار روميرو في الدقيقة 81 لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد