أسود الاطلس يستعدون لمواجهة فرنسا ودياً بباريس والكوت دفوار والكاميرون بالأدغال الأفريقية

زنقة 20. الرباط

بات المنتخب الوطني المغربي مطلوباً من كبار المنتخبات العالمية، لإجراء مباريات ودية ضده بعدما صار منتخباً يضرب له ألف حساب.

و يحاول الإتحاد الفرنسي بشكل جدي حجز موعد لمباراة ودية من مستوى عالي ضد المنتخب الوطني المغربي، في الفترة المقبلة من توقف الدوريات الأوربية، حين تتفرغ المنتخبات للإستعداد للمنافسات القارية.

الإتحاد الفرنسي لكرة القدم حسب مصادر جيدة الإطلاع لمنبر Rue20، دخل في إتصالات مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للإعداد لمباراة ودية قد تجرى بملعب فرنسا بالعاصمة الفرنسية باريس، مع إمكانية إجراء المباراة بالمغرب في حال التوافق بين الجانبين.

وإستعداداً لنهائيات كأس أفريقيا، سيجري المنتخب الوطني المغربي لقاءات ودية أخرى ستجمعه بمنتخبات أفريقية قوية إستعداداً لكأس أفريقيا 2024.

و علم منبر Rue20 أن أسود الأطلس سيخوضون مباراتين وديتين يرجح أن تكون ضد منتخبي الكاميرون في ياوندي و الكوت دفوار في أبيدجان.

مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، سيخوض المبارتين بالأدغال الأفريقية، للدفع بلاعبي المنتخب الوطني المغربي من أجل مزيد من الإندماج بالملاعب الأفريقية التي سيخوض بها كأس أمم أفريقيا التي ينتظرها المغاربة بشغف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد