المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلن عن برنامج سير القطارات بمناسبة شهر رمضان

0

زنقة 20 . متابعة

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الإثنين، أنه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لسنة 1437، ستطرأ بعض التغييرات على مواقيت القطارات لتتلاءم مع أوقات العمل الإدارية وبالتالي مع متطلبات الزبناء.

وأوضح بلاغ للمكتب، أنه سيتم في هذا الصدد، على مستوى محور الدارالبيضاء – الرباط، الاحتفاظ بوتيرة قطار كل 30 دقيقة على محور (الدار البيضاء الميناء – الرباط ) من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من الساعة السادسة و النصف صباحا إلى الساعة السادسة والنصف مساء.

كما ستتم برمجة قطارين اضافيين على الساعة 15.20 من الدار البيضاء الميناء الى الرباط-القنيطرة، و على الساعة 14.50 من القنيطرة الى الرباط- الدار البيضاء الميناء ، و اللذين سيتوقفان ايضا بمحطات تمارة، الصخيرات و بوزنيقة.

وبالنسبة لباقي المحاور، يضيف المكتب، ستطرأ بعض التغييرات في مواقيت القطارات لمواكبة احتياجات تنقل المسافرين خلال هذا الشهر الفضيل. وللمزيد من المعلومات، يمكن زيارة فضاءات الاستقبال بمحطات القطار، أو زيارة الموقع الإلكتروني للمكتب.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد