الفيفا : المنتخب المغربي يواصل صنع الذكريات

زنقة 20 ا علي التومي

غرد الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بوسائل التواصل الإجتماعي وكتبت على حسابها الرسمي بمنصة “تويتر” ،”المغرب يواصل صنع الذكريات”،في إشارة إلى فوز المنتخب الوطني على نظيره البرازيلي في المباراة الودية التي جرت اخيرا بطنجة.

ونشرت إدارة “فيفا” أيضا، مقطع فيديو لمدة دقيقتان و 8 ثوانٍ؛ يوثق كل أهداف المنخب المغربي في مونديال قطر 2022 ، مع أهم اللقطات التي أبرزت مهارة لاعبي أسود الأطلس طيلة المونديال القطري.

وسبق للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن أشاد بأداء المنتخب المغربي وبمهارة لاعبيه ،وقال إنه “منتخب شاب للمستقبل هدفه الإمتاع والاستمتاع بكرة القدم”.

كما شارك الـ”فيفا” صورة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تضم أبرز لاعبي المنتخب المغربي، مرفقة بعبارة، “شبابُ المغرب على موعد مع كتابة التاريخ في المستقبل القريب”،ساعات قليلة قبل أن يواجه المنتخب المغربي نظيره البرازيلي وديا على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة السبت المنصرم 25 مارس الجاري،في مباراة هي الأولى لأسود الاطلس بعد الإنجاز التاريخي بمونديال قطر.

وينتظر أن يواجه المنتخب الوطني المغربي؛ يوم الغد الثلاثاء 28 مارس الجاري في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد