ريشارليسون وماركينيوس يغيبان رسمياً عن وديّة البرازيل و المغرب

زنقة 20 | متابعة

يغيب مهاجم توتنهام ريشارليسون ومدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس عن تشكيلة البرازيل للمباراة الودية أمام المغرب في 25 مارس الحالي بسبب الإصابة لينضما إلى زميلهما نيمار بحسب ما أعلن الـ”سيليساو”.

وتترك الإصابتان الجديدتان أبطال العالم خمس مرات من دون ثلة من كبار اللاعبين، وسط الاستعداد للمواجهة المنتظرة في طنجة مع منتخب “أسود الأطلس” الذي حلّ رابعاً في مونديال قطر 2022 في ما يعدّ إنجازاّ عربياً وإفريقياً.

وغادر ريشارليسون (25 عاماً) الملعب وهو يبكي السبت، بعد تعرضه لإصابة في وقت مبكر من المباراة التي تعادل فيها توتنهام مع ساوثمبتون 3-3.

وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان ليلة السبت “اتصل طبيب الفريق الوطني رودريغو لاسمار بنادي ريشارليسون، وأكّد أن اللاعب لن يكون جاهزاً للعب المباراة الودية”.

وأضاف أن ماركينيوس (28 عاماً) ما زال يتعافى من إصابة عضلية في بطنه ولن يكون لائقاً في الوقت المناسب.

ولفت الاتحاد البرازيلي إلى أن المدرّب المؤقت للبرازيل رامون مينيزيس استدعى يوري ألبرتو البالغ من العمر 22 عاماً من كورينثيانس في ساو باولو ليحلّ بدلاً من ريشارليسون، ولاعب يوفنتوس بريمر البالغ 26 عاماً، بدلاً من ماركينيوس.

وستكون هذه المباراة الدولية الأولى ليوري ألبرتو، على عكس بريمر الذي كان في تشكيلة البرازيل لكأس العالم 2022.

واستدعى مينيزيس الذي أشرف على منتخب البرازيل تحت 20 عاماً في بطولة أميركا الجنوبية الشهر الماضي دون أن يخسر أي مباراة، فريقاً شاباً يضمّ عشرة لاعبين ممن شاركوا في مونديال قطر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد