قميص ‘الوبش’ الذي ظهر به الملك محمد السادس بفرنسا يثير إعجاب المغاربة

0

زنقة 20 . متابعة

أثار القميص الذي ارتداه الملك محمد السادس وظهر به إلى جانب الممثل المصري “محمد عادل إمام” نجل عملاق السينما المصرية “عادل إمام” أمس السبت بأحد الأسواق التجارية بالعاصمة الفرنسية باريس إعجاب المغاربة والمصريين على حد سواء وأمطروا صفحة ‘إمام’ على الفايسبوك والإنستاغرام بالتعاليق و الإعجابات التي أشادت بتواضع و بساطة الملك.

imam  wabash

الممثل المصري نفسه قال أنه تفاجئ وهو يهم بشراء قميص صيفي من أحد المحلات التجارية بباريس بوجود الملك محمد السادس حيث قال ” لما تكون واقف بتشتري تي شرت و فجأه تلاقي قدامك ملك المغرب بجد شخص محترم و بسيط و جميل و انا سعيد بالمحادثة اللي حصلت ما بنا و حبه للفن المصري … و ماحدش يسألني ليه انا مشتي و هو مصيف”.

afe  af

لكن ما لفت الإنتباه هو القميص الصيفي الذي لبسه الملك محمد السادس وهو الذي يتوسطه ما يطلق عليه بـ’الوبش’ وهم السكان الأصليين لأمريكا “Les indiens” وهو من إنتاج شركة أمريكية للألبسة يطلق عليها إسم “Affliction” وأنتجت سلسلة ماركات عليها رموز ‘الهنود الحمر’ بأشكال مختلفة ولاقت إعجاب الكثيرين على مستوى العالم ومنهم نجوم مشهورين كنجم الكرة الإنجليزي “دايفيد بيكهام”.

وعند البحث عن ثمن القميص الذي ظهر به الملك نجد أنه لا يتعدى الـ77 دولار أي تقريباً 700 درهم مغربي فيما توجد أنواع أخرى من أقمصة “الوبش” مرتفعة الثمن .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد