والي العيون يتوعد بمعاقبة المضاربين في الأسعار

زنقة 20 ا علي التومي

توعد عبد السلام بكرات، والي جهة العيون الساقية الحمراء، بمعاقبة المضاربين في الأسعار والمحتكرين للسلع والمنتجات الغذائية بالجهة، داعيا إلى “تكاثف جهود مختلف المتدخلين لضمان إستقرار الأسعار وقطع الطريق على كافة أشكال المضاربة والإحتكار بالأسواق”.

وشدد الوالي بكرات على ضرورة إحترام قواعد المنافسة الشريفة والتقيد بالحفاظ على الصحة والسلامة العامة للمواطنين بأقاليم الجهة ودون أية عراقيل.

والي العيون وخلال اجتماع احتضنه مقر ولاية العيون أول أمس الأربعاء، خصص لدراسة التدابير الممكن إعتمادها ضمانا لمرور شهر رمضان في أحسن الظروف، شدد أيضا على ضرورة تفعيل لجان الرقابة واللجان المختلطة، طيلة أيام الشهر الفضيل، وعدم التهاون في ظبط الأسعار والعمل مراقبة التموين بشكل يومي دقيق يستجيب لحاجيات المواطنين.

إلى ذلك، أجمع المتدخلون، على أن أغلب المواد الإستهلاكية الأساسية التي يقبل على إقتنائها المواطنون بالعيون، هي الآن متوفرة بشكل كبير ولاتشكوا من أية نواقص.

وأضافوا، أنه من خلال الجولات الميدانية واللقاءات التي تم القيام بها لدى تجار الجملة بمدينة لعيون قد تبين أن العرض يفوق الطلب كما تم إمداد السوق بكل المواد الأساسية المطلوبة.

إلى ذلك أكدوا، أن العرض المتوفر الآن يستجيب لحاجيات ساكنة أقاليم جهة العيون الساقية الحمراء، وأن حالة التموين عادية ومنتظمة وتمر في ظروف جد عادية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد