أخنوش أمام ألف شخص من منتخبي حزبه: أنتوما هوما الحلقة المهمة بينا وبين المواطنين

0

زنقة20| طنجة

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرا، إن “منتخبي الحزب على المستوى الجهوي والمحلي يشكلون الحلقة المهمة بين الحكومة والمواطنين”، مشددا على “ضرورة استيعاب المنتخبين التجمعيين للبرنامج الحكومي من أجل شرحه للمواطنين محليا، وبسط الإنجازات التي تقوم بها الحكومة”.

ودعا أخنوش منتخبي حزبه، في كلمة له بالمنتدى الجهوي الأول المنتخبين التجمعيين بجهة طنجة الحسيمة تطوان، المنعقد أمس الأحد، بمدينة طنجة،  إلى” الإفتخار بالإنجازات الحكومية الغير المسبوقة التي تواكب انتظارات المواطنين، واعتماد فلسفة الإنصات لتبسيط وتقريب عموم المواطنين داخل الجماعات المحلية التي ينتمون إليها، من الجهود التي تبذلها الحكومة”.

وأكد أخنوش مخاطبا منتخبي الحزب بجهة طنجة الحسيمة تطوان المشاركين في المنتدى الجهوي، أن” الحكومة تقوم بمجهودات كبيرة بشهادة المؤسسات الدولية المالية، وعليكم كمنتخبين إيصال تلك الإنجازات والمشاريع التي تقوم بها الحكومة على جميع الأصعدة للمواطنين والمواطنات “.

وشدد عزيز أخنوش على أن “المنتدى الجهوي المنتخبين التجمعيين الذي سيعمم على باقي جهات المغرب سيتم الإعتماد فيه على التوصيات التي ستصدر عنه، َوذلك وفق خصوصيات كل جهة من أجل بلورتها إلى برامج تستفيد منها جميع المناطق داخل الجهات لتعزيز مسار التنمية الذي يكرسه  حزب التجمع الوطني للأحرار، لأنه بدون تنمية محلية لن تتحقق التنمية ككل”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد